السفير البريطاني يجتمع مع المجلس التسييري لبلدية طبرق

اجتماع المجلس التسييري لبلدية طبرق مع السفير البريطاني والوفد المرافق له. (بوابة الوسط)

قال وكيل ديوان بلدية طبرق عبدالله أسحام إن السفير البريطاني لدى ليبيا فرانك بيكر أبدى خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع المجلس التسييري للبلدية «استعداده لتقديم الخدمات لبلدية طبرق وما جاورها».

وأضاف أسحام لـ «بوابة الوسط» أن المجلس التسييري لبلدية طبرق عقد صباح اليوم اجتماعًا مع السفير البريطاني فرانك بيكر والوفد المرافق له جرى خلاله التباحث حول سبل وأوجه التعاون واحتياجات البلدية في مجالات الصحة والتعليم والمواصلات.

وأوضح أن السفير البريطاني ذًكر خلال الاجتماع «بالعلاقات التاريخية مع الملك الراحل إدريس السنوسي» الذي قال إنه «كان حليفًا لبريطانيا إبان الحرب العالمية الثانية من خلال الجيش الليبي الذي أسس في مصر بدعم من بريطانيا».

وذكر أسحام أن رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق فرج بوالخطابية «أطلع السفير البريطاني والوفد المرافق له على احتياجات البلدية وإمكانية تنفيذها ودراستها قريبًا لأن الوفود البريطانية السابقة سبق أن زارت طبرق وللأسف لم تقدم شيئًا سوى أنها استمعت لمطالبنا المشروعة».

حضر الاجتماع الذي عقد بفندق دار السلام بمدينة طبرق رئيس المجلس التسييري للبلدية فرج بوالخطابية وعضوا المجلس التسييري للبلدية فرج أمصادف ومنصور أمداوي ووكيل ديوان البلدية عبدالله أسحام.