المكتب الإعلامي: عودة أفراد السرية الأولى مقاتلة بعد انتهاء مهمتها في درنة إلى مقرها

أعلن المكتب الاعلامي السرية الرابعة كتيبة 302 مشاة، وصول أفراد السرية الأولى مقاتلة إلى مقر «الكتيبة 302 صاعقة» بعد إنهاء مهمتها القتالية في درنة.

ونشر المكتب الإعلامي للسرية الرابعة كتيبة 302 مشاة على صفحته بموقع «فيسبوك» الثلاثاء صورًا للآليات وعلق عليها: «وصول أفراد السرية الأولى مقاتلة إلى مقر الكتيبة 302 صاعقة بعد إنهاء مهمتها القتالية في مدينة درنة».

وفي السياق ذاته أعلنت إدارة الدعم والتوجيه المعنوي بالقوات الخاصة الليبية، أن «القوات الخاصة الصاعقة والمظلات الليبية عادت إلى مدينة بنغازي بعد إتمام مهمتها في درنة.

وقالت إدارة الدعم والتوجيه المعنوي بالقوات الخاصة الليبية على صفحتها بموقع «فيسبوك» الثلاثاء «بعد إتمام المهمة المنُوطة بها على أكمل وجه وبأقل الخسائر في سحق الجماعات الإرهابية الضالة في درنه وأوديتها».

وأضافت: «القوات الخاصة تعود إلى عرينها بالعصية بنغازي في استراحة محارب ؛ وسيظل التشعيف مستمراً بعون الله تعالى».

يذكر أن اللواء ونيس بوخمادة أطلق في 19 مايو الماضي عملية باسم «الشهيد البطل علي الدرناوي» للسيطرة على وادي جرم 18 كلم جنوب غرب درنة أحد معاقل أنصار الشريعة.

كما أكد اللواء ونيس بوخمادة في 3 يونيو الجاري أن مهمة القوات الخاصة في درنة هي السيطرة على الأودية والمرتفعات المطلة على مدينة درنة وتأمين المنطقة المحيطة لقوات الجيش، مشيراً إلى أن القوات الخاصة اقتحمت الخطوط الأمامية لمحوري وادي الجرم ووادي الناقة.

المزيد من بوابة الوسط