Atwasat

إعلان أماكن إجراء امتحانات الشهادة الثانوية في طرابلس الكبرى

القاهرة - بوابة الوسط السبت 19 مايو 2018, 02:52 مساء
WTV_Frequency

أعلنت وزارة التعليم في حكومة الوفاق، اليوم السبت، عن اختيار مواقع إجراء امتحانات الشهادة الثانوية لطلبة بلديات طرابلس الكبرى بعناية تامة ووفقا لشروط ومعايير تضمن توفير أفضل الظروف للطلبة لإجراء الامتحانات، وذلك بعد زيارات تفقدية لكافة الأماكن المستهدفة بالجامعات والكليات والمعاهد العليا، لافتة إلى الإعلان عن كل مواقع الامتحانات بكافة المناطق والبلديات التعليمية قبل نهاية شهر مايو الجاري.

وأوضحت الوزارة في تصريح على لسان وكيلها لشؤون التعليم العام ورئيس اللجنة العليا للامتحانات عادل جمعة أن إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية على مستوى بلديات طرابلس الكبرى بلغ نحو 23.888 ألف طالبا وطالبة، مؤكدا توزيعهم على خمسة مواقع امتحانية كحد أقصى.

وذكر الوكيل، أن الطلبة المتقدمين لنيل الشهادة الثانوية من بلديات ( جنزور، والماية، والسواني) سيجرون امتحاناتهم في الأكاديمية الليبية وكليتي التربية والقانون والجامعة المفتوحة بمنطقة جنزور، وسيجري طلبة بلديات (السبيعة، وسيدي السائح، وسوق الخميس، وقصر بن غشير) امتحاناتهم في كلية الطيران المدني والمعهد العالي للسلامة المهنية بمنطقة السبيعة.

وأضاف أن طلاب بلديتي تاجوراء وعين زارة سيجرون امتحاناتهم في جامعة طرابلس القاطع (ب)، بينما سيجري طلبة بلديات (طرابلس المركز، وحي الأندلس، وسوق الجمعة، وابوسليم) امتحاناتهم في جامعة طرابلس القاطع (أ)، فيما سيجري طلاب بلديات (العزيزية، والزهراء، والعامرية، ووالناصرية ) امتحاناتهم في جامعة الجفارة.

وبين المسؤول، أن الوزارة وعقب تحديد أماكن عقد الامتحانات ستقوم بموافاة وزارة الداخلية بمواقع التجمعات في شكلها النهائي والبدء معها في وضع الترتيبات الأمنية اللازمة بالخصوص

يذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الجاري (2017-2018)م ستنطلق ووفقا لجدول الامتحانات المقرر في 14 من يوليو المقبل.
 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي والتفاعل
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي ...
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
مقترح بإنشاء مستشفى ميداني ومخيم للنازحين السودانيين على الحدود مع ليبيا
مقترح بإنشاء مستشفى ميداني ومخيم للنازحين السودانيين على الحدود ...
ورشة عمل لتمكين القيادات النسائية بالوزارات في طرابلس
ورشة عمل لتمكين القيادات النسائية بالوزارات في طرابلس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم