جامعة طرابلس تحتفل بتخريج الدفعة 36 من كيلة الصيدلة

احتفلت جامعة طرابلس، صباح السبت، بتخريج الدفعة 36 من كلية الصيدلة من حملة درجتي البكالوريوس والماجستير، بحضور المفوض بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني عثمان عبدالجليل، ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محسن أبوسنينة، ومدير إدارة الملحقيات والموفدين محمد العتوق، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل النطاح، ووكيل الجامعة للكليات الطبية وعدد من عمداء الكليات وعميد وأعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة، ورؤساء الأقسام والموظفين، والطلبة الخريجين وأولياء أمورهم.

وألقيت خلال الاحتفالية، التي أُقيمت بكلية الصيدلة، عديد الكلمات التي أشادت بالمبادرة التي تقوم بها الكلية لتكريم الخريجين كل عام للتأكيد على جودة مخرجاتها التعليمية، ودعت الخريجين إلى العمل والمثابرة للمساهمة في تطوير الصناعات الدوائية والمراكز البحثية في ليبيا للارتقاء بهذه المهنة السامية والنبيلة، بحسب ما نشرت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأضافت إدارة التواصل والإعلام أن المتحديثن أكدوا في كلماتهم أن كليات جامعة طرابلس منارات علمية استطاعت طيلة العقود الماضية تخريج كفاءات مشهود لها بالمهنية في مجال تخصصها بالداخل الخارج، فيما تعهد الخريجون والخريجات بالمحافظة على شرف المهنة، والعمل بكل جد وإخلاص من أجل الرقي بها، والعمل على دعم الخدمات الصحية في مجال الصيدلة وتصنيع الدواء.

وجرى خلال الاحتفالية توزيع الشهادات على الخريجين الذي حصدوا نتاج الجهود التي بذلوها خلال السنوات الماضية، وتقدموا بالشكر للأساتذة الذين لم يبخلوا عليهم بالمعلومة والنصيحة حتى يكونوا عناصر فاعلة ومعاول للبناء والتنمية.

ونوهت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء إلى أن الخريجين من بينهم 27 طالب ماجستير، و60 طالبًا تحصلوا على درجة البكالوريوس من ضمنهم التراتيب الثلاثة الأولى من خريجي العام 2016-2017.

المزيد من بوابة الوسط