إلغاء تكليف اللواء محمد الغصري من مهمة الناطق باسم «دفاع الوفاق»

ألغى وكيل وزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني عقيد أوحيدة عبدالله نجم، اليوم الاثنين، تكليف اللواء محمد الغصري، من مهمته كناطق باسم الوزارة لدى وسائل الإعلام المختلفة، بحسب قرار اطلعت عليه «بوابة الوسط».

وجاء القرار بناء على كتاب مدير مكتب القائد الأعلى للجيش الليبي (رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني) الموجهة إلى وكيل وزارة الدفاع بالخصوص اليوم الاثنين، وفق القرار.

ويأتي القرار على خلفية إدلاء اللواء محمد الغصري بتصريحات إعلامية انتقد فيها اجتماع ضباط عسكريين رفيعي المستوى بقيادة رئيسي الأركان المكلف من قبل المجلس الرئاسي اللواء عبدالرحمن الطويل والقيادة العامة الفريق عبدالرازق الناظوري في القاهرة هذه الأيام.

ويترأس كل من الناظوري والطويل وفد الضباط المشاركين في اجتماعات توحيد المؤسسة العسكرية الليبية التي تجري جولتها السادسة خلال الأسبوع الجاري في القاهرة برعاية اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا.

وكان المفوض بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي كلف الغصري في يونيو 2017 ناطقا باسم الوزارة بعد أن كان ناطق باسم عملية «البنيان المرصوص» إبان الحرب ضد تنظيم «داعش» في مدينة سرت خلال العام 2016.

المزيد من بوابة الوسط