وفد من القطرون يقدم لـ«السراج» مطالب باحتياجات البلدية

قدَّم وفدٌ من بلدية القطرون، الأحد، قائمة مطالب لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج تتعلق باحتياجات البلدية، وتشمل مجالات الأمن والصحة والتعليم وتمهيد الطرق.

جاء ذلك خلال استقبال السراج، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، وفدًا من بلدية القطرون يضم عميد البلدية وأعضاء بمجلس الشورى والأعيان ومختاري المحلات.

وأكد أعضاء الوفد، وفق بيان نشرته إدارة التواصل والإعلام عبر «فيسبوك»، «ثقتهم في السراج ودعمهم لحكومة الوفاق الوطني، آملين أن تنجح جهوده في لم الشمل وتحقيق الاستقرار في البلاد».

وأشار البيان إلى أنَّ السراج أكد أهمية الجنوب، وحرص حكومة الوفاق على تقديم الخدمات لكل أنحاء ليبيا، لافتًا إلى أنَّ «مشاكل الجنوب تراكمت على مدى عقود وكان بالإمكان أن يكون الوضع في الجنوب أفضل بكثير».

وشدد السراج على أنَّ «الجنوب الليبي سيحظى بما يستحقه من اهتمام»، لافتًا إلى أنَّ «الانقسام السياسي أثر سلبًا على أداء مؤسسات الدولة»، وأنَّ «الحكومة تتعامل مع الواقع وتعمل على تقديم الخدمات واحتياجات المواطنين وفقًا للأولويات وما هو متاح من إمكانات».

وقال رئيس المجلس الرئاسي: «إن هناك مخصصات ستُمنَح مباشرة للبلدية ومخصصات أخرى لحل مختنقات عدد من المرافق ستصل القطرون عبر الوزارات ومؤسسات الدولة المعنية، كما سيتم التنسيق مع وزارة الداخلية لدعم مديرية أمن القطرون».

المزيد من بوابة الوسط