خطة أمنية جديدة في جامعة طبرق

أعلن مدير أمن طبرق، عقيد ميلود جواد سليمان، عن ترتيبات أمنية جديدة لكليات جامعة طبرق كافة، خصوصًا مجمع كليات التربية والآثار والسياحة، والتربية البدنية وعلوم الرياضة.

وأشار خلال لقائه السبت مع رئيس جامعة طبرق، الدكتور عبدالعزيز عبدالكريم بوحليقة، إلى «وضع خطة جديدة للتصدي لكل الخارجين عن القانون، ومن يريد عرقلة سير العملية التعليمية بالجامعة»، حسب مكتب الإعلام بجامعة طبرق.

حضر الاجتماع عميد كلية التربية الدكتور عادل أبريك، وعميد كلية الآثار والسياحة المكلف الدكتور المبروك محمود صالح، ومسؤول نقطة أمن الجامعة التابعة لمديرية أمن طبرق نقيب صفي الدين خطاب، وعدد من الضباط بمديرية أمن طبرق.

وتوجه رئيس الجامعة إلى مجمع الكليات، وطمأن الطلاب على استئناف الدراسة، وعودة الحياة التعليمية بالكليات، وعودة رجال الأمن لتأمين الكليات من الخارجين عن القانون.

كان عميد كلية التربية الدكتور عادل أبريك، أعلن الجمعة عن وقف الدراسة بالكلية إلى حين توفير أمن للكلية، وقال لـ«بوابة الوسط» إن الكلية تتعرض لمشكلات يومية؛ بسبب تواجدها داخل مركز المدينة، مشيرًا إلى محاولات بعض الشباب دخول الكلية بالقوة وهم ليسوا طلابًا فيها.

المزيد من بوابة الوسط