مع انتهاء فترة عمله.. السراج يشيد بجهود السفير البريطاني لتنمية العلاقات الثنائية

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، صباح اليوم الأربعاء، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا السفير بيتر ميليت وعددا من مسؤولي السفارة.

وتأتي زيارة السفير البريطاني الذي انتهت مدة عمله في ليبيا لتوديع السيد الرئيس وبحث آخر المستجدات على الساحة الليبية والعلاقة الثنائية بين البلدين، وفق الصفحة الرسمية للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق.

وأشاد السراج بجهود ميليت لتنمية العلاقات الليبية البريطانية، ودعمه والحكومة البريطانية لمشروع الوفاق ولما أبداه والبعثة الدبلوماسية البريطانية من تعاون ودعم لحكومة الوفاق الوطني في مواجهة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية رغم صعوبة الظرف.

وأكد السراج إلى أنه يظل هناك الكثير من العمل المشترك مع بريطانيا مؤكدا على العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين.

وأشاد السفير بما وجده طيلة عمله في ليبيا من دعم وتفهم وما يبذله السراج من جهود كبيرة لتحقيق الاستقرار في بلاده.

وجدد دعم الحكومة البريطانية للسيد الرئيس وحكومة الوفاق الوطني والتزامها بالعمل على إنجاح مسار التوافق ودعم خطة المبعوث الاممي الى ليبيا السيد غسان سلامة لتحقيق الأمن والاستقرار، وأبدى ميليت استعداد بريطانيا لتقديم كل ما يطلب منها من مساعدة في هذا الاطار.

وتناول اللقاء عدد من ملفات التعاون الأمني والاقتصادي، وفي ختام اللقاء تمني السيد الرئيس التوفيق لسعادة السفير وكل الخير لبلده الصديق.