بالصور: انتشار أفراد المرور والشرطة في شوارع سبها

تابعت عدسة «بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، انتشار أفراد الشرطة التابعين لمركز شرطة القرضة، ومديرية أمن سبها في بعض شوارع وميادين سبها من أجل تنظيم حركة السير والمجاهرة بالأمن بشكل تدريجي.

وقال عضو التحري والقبض بمركز شرطة القرضة نائب ضابط يحيى شوايل لـ«بوابة الوسط» إن انتشار عناصر الشرطة وإقامة نقاط استيقافات داخل مدينة سبها جاء بعد وصول دعم من السيارات إلى مديرية أمن سبها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هذا الإجراء يأتي في إطار جهود فرض الاستقرار والأمن بالمدينة بشكل تدريجي.

وطالب شوايل قوات الجيش في سبها بدعم دوريات الشرطة ونشر عناصر من الجيش للعمل بشكل أكثر فاعلية وانضباط، كما دعا أعيان ومشايخ ومؤسسات المجتمع المدني بمختلف شرائحها بالمدينة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل استقرار المدينة، موضحًا بالقول: «نحن اليوم نقوم بتنظيم حركة السير وهناك خطة خلال الأيام القادمة؛ للقيام بحملة أمنية تستهدف إزالة الزجاج المعتم من السيارات».

وعبر عدد من المواطنين التقتهم «بوابة الوسط» عند استيقافات الشرطة في سبها عن اطمئنانهم بوجود رجال الأمن في الشارع، وانتشار عناصر المرور لتنظم حركة السير وانتشار سيارات شرطة، مشيرين إلى أن هذا المشهد غاب عن المدينة منذ فترة.

يشار إلى أن الحكومة الموقتة قامت خلال الفترة الماضية بتسليم مديرية أمن سبها 20 سيارة كدعم للمديرية، حسب ما صرح به مدير أمن سبها العقيد الساعدي محمد قبل أيام لـ«بوابة الوسط».