«مكافحة المخدرات» تضبط شخصين بحوزتهما مخدرات وأسلحة في أجدابيا

تمكن عناصر فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أجدابيا من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية في أجدابيا.

وقال مدير فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أجدابيا الرائد إدريس أذويب لـ«بوابة الوسط» السبت: «نفذت عناصر فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أجدابيا مداهمة، على منزل شخص يدعى (م، ن، ع) ليبي الجنسية يبلغ من العمر 30 عامًا في مكان سكنه الواقع في شارع انتلات في مدينة أجدابيا».

وأضاف: «بعد عملية التفتيش تم العثور على ربع كيلو من مادة الحشيش، و3000 قرص من الترامادول، و1000 قرص من أتريل، وسلاح ناري نوع خرطوش، و3 مسدسات تركية الصنع، وعدد من ذخيرة كلاشينكوف، ومواد مسكرة جاهزة لترويجها في أجدابيا».

وأشار الرائد إدريس أذويب إلى أن عناصر فرع الإدارة لمكافحة المخدرات أجدابيا «تمكنوا أيضًا من ضبط شخص يدعى (ع ، س، ح) تشادي الجنسية يبلغ من العمر 27 عامًا بحوزته 4000 قرص من الترامادول يقوم ببيعها وسط المدينة».

وكشف رئيس وحدة التحقيق بالفرع مساعد ضابط أول عبدالفتاح اكنيبيص «أنه من خلال التحقيقات اعترفوا بما نسب إليهم من تهم، وسيتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص فور استكمال الإجراءات القانونية حيال ذلك».