شركة الخطوط الأفريقية تنفي لـ«بوابة الوسط» إحالة مليوني دينار لشركة المناولة

نفى مدير شركة الخطوط الأفريقية في المنطقة الشرقية، سراج عبدالقادر الفيتوري، صحة ما أعلن عن عزم الشركة إحالة مليوني دينار إلى حساب الشركة الليبية للمناولة الأرضية في إطار حلحلة مشكلة تأخر رواتب العاملين في الشركة.

وقال الفيتوري في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الأحد، «إن هذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً ولا أساس لها»، مؤكدًا أن شركة الخطوط الأفريقية في المنطقة الشرقية «لم تحل أو تسلم الشركة الليبية المناولة الأرضية أي مبالغ مالية».

وكانت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء قد نقلت الثلاثاء 22 أغسطس الجاري، عن مدير منطقة بنغازي في شركة الخطوط الأفريقية، الشامخ البرعصي، قوله إن الشركة ستحيل مليوني دينار إلى حساب الشركة الليبية للمناولة الأرضية، في إطار حلحلة مشكلة تأخر رواتب العاملين في الشركة، بحسب ما نقلته الوكالة.

وحذرت شركة الخطوط الأفريقية للمنطقة الشرقية في رسالة خصت بها «بوابة الوسط» من التعامل «مع أي شخص يدعي إدارتها»، كما دعت وسائل الإعلام المختلفة إلى «عدم أخذ أي أخبار خاصة بالشركة إلا من خلال مكتب الإعلام أو العلاقات العامة».

وأرفقت الشركة بالرسالة قرار مجلس الإدارة رقم (11) لسنة 2107 الصادر بتاريخ 6 يوليو الماضي، والذي يقضي بإعفاء عبدالهادي صالح الأوجلي من مهمة مدير الشركة في منطقة بنغازي، وتكليف سراج عبدالهادي الفيتوري خلفًا له، بالإضافة إلى محضر التسليم ومراسم الاستلام التي قالت إنها «جرت بشكل رسمي».