مستشفى قورينا بشحات يعلن مواعيد عمل العيادات خلال شهر رمضان‎

أعلن المكتب الإعلامي لمستشفى قورينا الطبي بمدينة شحات عن تغيير مواعيد العمل بالعيادات الخارجية في المستشفى خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأوضح عضو المكتب محمد أبوعجيلة لـ«بوابة الوسط»، الأربعاء، أن تغيير مواعيد العمل جاء خلال اجتماع مدير عام المستشفى محمد صالح الحبل مع عدد من مسؤولي المستشفى لوضع خارطة العمل خلال شهر رمضان.

وأضاف أن الاجتماع حضره مدير الشؤون الإدارية والمالية، ومدير التجهيزات الطبية ومدير العيادات التخصصية، ومندوب عن رئيس قسم المشروعات والصيانة، لافتًا إلى أن المجتمعين ناقشوا كافة النواقص والمستلزمات التي تتطلبها العيادات الخارجية لتقديم الخدمات الطبية خلال شهر رمضان.

وذكر عضو المكتب الإعلامي أن المجتمعين اتفقوا على تفعيل الإسعافات الأولية خلال فترة المساء من الساعة 3 حتى 7 مساء، بينما العيادات التخصصية ستعمل ليلاً من الساعة 9 مساء إلى 1 صباحًا يوميًا.

يُشار إلى أن إدارة مستشفى قورينا الطبي في مدينة شحات افتتحت في الثالث من ديسمبر 2016 العيادات الخارجية التي تضم عيادة الأطفال والباطنة والأسنان والعيون والجلدية وأنف وأذن وحنجرة والجراحة العامة، جراحة العظام والنساء وجراحة المسالك وتصوير تلفزيوني وتخطيط قلب، وهي خطوة «تعد في إطار بدء تشغيل المستشفى على مراحل متتابعة».