تحالف القوى الوطنية يقدم التهنئة للشعب الليبي والقوات المسلحة قيادةً وضباطًا وجنودًا

اعتبر تحالف القوى الوطنية حفل تخريج الدفعة الخمسين بالكلية العسكرية بتوكرة بشرى «لبناء مؤسسة القوات المسلحة الليبية من جديد»، والتي تعتبر «من أهم ركائز الدولة المدنية المنشودة التي يسعى إليها الجميع»، آملين بأن تُكلّل هذه المجهودات الكبيرة بالنجاح لاستكمال بناء جيش عصري محترف يحمي الحدود ويصون الدستور، كما قدم تحالف القوى الوطنية التهنئة للشعب الليبي والقوات المسلحة قيادةً وضباطًا وجنودًا.

وقال القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر إن الجيش الليبي لكل الليبيين وإنه «أقوى من الفتن والإرهاب» وأشار حفتر، خلال كلمته أمام احتفال تخريج الدفعة 50 بالكلية العسكرية في توكرة، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثالثة لعملية الكرامة إلى أن تخريج الدفعة الخمسين يُعتبر انتصارًا لمؤسسات الجيش.

وشارك حوالي 12 ألف عسكري و18 طائرة مقاتلة في الاستعراض العسكري بالكلية العسكرية في توكرة احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة لعملية الكرامة، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية.

وأشارت الوكالة إلى أن محمد نجل شيخ الشهداء عمر المختار يشارك في الاحتفال بتخريج الدفعة 50 لطلبة الكلية بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لعملية الكرامة.