«الخليج العربي» تحتفل بافتتاح مطار مسلة النفطي

احتفلت شركة «الخليج العربي للنفط»، أمس، بافتتاح مطار مسلة النفطي، في حضور محمد بالقاسم بن شتوان رئيس لجنة الإدارة بالشركة، وصلاح المنفي عضو لجنة الإدارة، وونيس العيساوي عضو لجنة الإدارة، وبعض من مديري العموم ومديري الإدارات بالشركة، ورئيس اتحاد العام لمستخدمي الشركة أشرف الكزة.

حضر الحفل أيضًا الكابتن محمد عبدالقادر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمواصلات والنقل مدير مصلحة الطيران المدني.

وأقلعت طائرة من مطار بنينا الدولي إلى حقل مسلة النفطي، حيث ألقى محمد بن شتوان كلمة بالمناسبة، شكر فيها الجهود الوطنية التي ساهمت في إعادة المطار للعمل رغم الظروف الصعبة التي تمر به البلاد، كما قدم الشكر للمستخدمين الذين عملوا بجهد من أجل إكمال هذا المطار.

يذكر أن مقر شركة الخليج شهد على مدار يومين اجتماع عمل بمقر شركة الخليج العربي في مدينة بنغازي، ضم رئيس لجنة الإدارة بشركة الخليج العربي للنفط، ومدير شركة «وليتون الكندية»، والوفد المرافق له.

وجرت خلال الاجتماع مناقشة أوجه وسبل التعاون بين الطرفين وإمكانية الاستفادة من التقنية المتطورة فى العديد من المجالات منها الطاقة وتطوير الحقول المكتشفة وهندسة المكامن.

وجاءت زيارة مدير عام شركة «وليتون» الكندية والوفد المرافق له عقب دعوة مدير عام شركة «فيروستال» الألمانية العالمية، مارك نيومان، كل الشركات النفطية إلى العودة للعمل في ليبيا.