«داخلية الوفاق» تبحث الخروقات الأمنية في مطار معيتيقة بطرابلس

بحث وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبدالله عاشور مع مدير مطار معيتيقة وعدد من المسؤولين الأمنيين العراقيل وبعض الخروقات الأمنية التي تواجه مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس.

وقال وكيل وزارة الداخلية عبدالله عاشور بأن تفعيل الأجهزة الأمنية كافة داخل المطار سيكون خلال الأيام القادمة وسيتم التواصل مع كافة الجهات المكلفة والدفع بها لحماية المطار بالصورة المثلى لدخول النظير الأجنبي في العمل.

من جانبه رحب مدير مطار معيتيقة لطفي نشنوش، بالدور الإيجابي التي تقوم به وزارتا المواصلات والداخلية، مضيفا أن المواطن سيلاحظ خلال المدة القريبة القادمة جملة من التغييرات لضمان سير حركة الملاحة الجوية من وإلى المطار.

وأعلنت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء‏ بحكومة الوفاق الوطني فجر اليوم الجمعة أن اجتماع طارئ عقد بين وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق عبدالله عاشور ووكيل وزارة المواصلات هشام عبدالله أبوشكيوات حيث تطرق الأخير إلى بعض التوصيات، والتي كان أهمها، ضرورة تفعيل الأجهزة الأمنية القائمة في مطار معيتيقة، وتسهيل التفاعل والتعامل بينهم وبين الأجهزة التشغيلية وشركات الطيران، ومحاولة إجراء بعض عمليات التوسعة الطارئة داخل المحطة التي تسبب من حين لآخر في ربكة حركة المسافرين، مبديا استعداده للعمل فور استكمال الإجراءات اللازمة.