اجتماع «لجنة نازحي سرت»: حل أزمة المياه في شعبية أبوهادي عاجلاً

قال المركز الإعلامي لعملية «البنيان المرصوص»: «إن الاجتماع الذي دعت إليه لجنة عودة العائلات النازحة بمدينة سرت، لتنفيذ المرحلة الثالثة من العملية، ناقش قضايا عدة، من بينها إعادة المؤسسات إلى المدينة، بما يضمن توفير الخدمات للمواطنين بشكل عاجل».

وأضاف المركز الإعلامي في بيان نشره عبر صفحة «البنيان المرصوص» على «فيسبوك» في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، أن الاجتماع ناقش أيضًا، عودة خدمة شبكة الاتصالات الخلوية، وحل أزمة انقطاع المياه بشكل عاجل في شعبية أبوهادي، بالإضافة إلى الاتفاق على البدء في تجهيز مبنى مجمع قاعات واغادوغو لتبدأ جميع القطاعات العمل من داخله.

كما ناقش اجتماع اللجنة، إعادة كافة مسؤولي القطاعات والمؤسسات ومباشرة أعمالهم من داخل مدينة سرت، مع التأكيد على استبدال مَن يتغيب منهم عن عمله، مشيرين إلى أن الجامعة ستفتح أبوابها أمام الطلاب في الثلاثين من الشهر الجاري، كما أن السجل المدني سرت سيفتح أبوابه، اليوم الأحد، على أن يبدأ العمل على تجهيز راديو سرت خلال أسبوع.

حضرت الاجتماع عدد كبير من الجهات، من بينها، مجموعة حكماء سرت، وإدارتا الخدمات الصحية والمياه والصرف الصحي بالمدينة، ومدير مجمع قاعات واغادوغو ورئيس السجل المدني سرت، بالإضافة إلى صندوق الضمان الاجتماعي، ومكتب العمل والتأهيل وقطاع الإسكان والمرافق بسرت.

المزيد من بوابة الوسط