الاحتفال بافتتاح قسمي الغسيل الكلوي والعلاج الطبيعي في أبو قرين

نظم الفرع البلدي أبو قرين في مصراتة احتفالاً لمناسبة افتتاح قسمي الغسيل الكلوي، والعلاج الطبيعي بالمركز الصحي، وتوفير بعض الأدوية وشحنة تطعيمات طبية خاصة بالأطفال حديثي الولادة.

وقال عضو المجلس البلدي بمصراتة، مصطفى كرواد، في كلمة له لمناسبة حفل الافتتاح، الثلاثاء، إن بلدية مصراتة وقطاع الصحة مهتمان بالسعي لتوفير الخدمات الصحية والطبية لمرافقها الصحية، وذلك للتخفيف من المعاناة التي كان يعانيها أهالي الفرع من المرضى، وخاصة الذين يعانون من الفشل الكلوي والسفر لمسافات طويلة من مناطق أبوقرين والوشكة وأبونجيم والقداحية وزمزم إلى سرت ومصراتة للحصول على العلاج، والخدمات الطبية اللازمة، والآن تم توفير الخدمات الصحية لهم بمنطقتهم.

من جهته شكر رئيس الفرع البلدي بأبوقرين، محمد الجالي، في كلمته بلدية مصراتة عميدًا وأعضاء، ومدير الخدمات الصحية وجهاز الإمداد الطبي، على اهتماماتهم بالفرع البلدي أبوقرين الذي كان منسيًا في السابق، رغم مطالبات أهالي المنطقة لسنوات طويلة، وأعلن أنه سيتم قريبًا افتتاح عيادة أسنان متكاملة وتوسيع قسم الأشعة بالمركز، وتطوير الخدمات الصحية به.

وأفادت مصادر بالمركز الصحي أبوقرين بأنه تم تجهيز الأقسام الجديدة بمتطلباتها وإمكاناتها الطبية كافة، من أسرة طبية ومعدات للعلاج الطبيعي بأنواعها كافة، وتوفير ستة أجهزة للغسيل الكلوي بمعداتها.