افتتاح الدورة 45 لمعرض طرابلس الدولي اليوم الأحد

أوقدت الشعلة وأطلقت الألعاب النارية إيذانًا بانطلاق الدورة 45 لمعرض طرابلس الدولي الذي يفتتح أبوابه عشية اليوم الأحد، بحضور عدد من البعثات الدبلوماسية المعتمدة، وبعض الشخصيات السياسية والاقتصادية في ليبيا.

وقال رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض، صلاح الدين حمزة، إن مراسم الافتتاح الرسمي لهذه الدورة ستكون الأحد على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بقاعة عمر المختار للمؤتمرات بمعرض طرابلس الدولي،
على أن تكون وزيارة المواطنين ابتداءً من صباح الاثنين الثالث من شهر أبريل الجاري، على تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء من كل يوم، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية.

وأكد حضور عدد من البعثات الدبلوماسية، وعدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية، إضافة إلى المهتمين والمختصين والباحثين في مجالات الأعمال الصناعية والاقتصادية والاستثمارية المختلفة.

وأوضح حمزة أن فعاليات هذه الدورة ستشهد مشاركة العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات المحلية ووكلاء ومندوبي الشركات العالمية الرائدة في مجالات الاستثمار الاقتصادي والصناعي، إضافة إلى مشاركة واسعة لرجال الأعمال والأفراد في مجالات الاختراع والإبداع.

وأضافت مصادر أن فعاليات المعرض هذا العام سيتخللها العديد من الندوات والمؤتمرات وورش العمل المختصة بالجانب الاقتصادي والصناعي ومجالات الاستثمار.

المزيد من بوابة الوسط