الزوي: رئاسة الأركان كلفت مهندسين لتقييم الأضرار وإعادة بناء معسكر الصاعقة والمظلات

قال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إن رئاسة الأركان العامة كلفت مهندسين لتقييم الأضرار ولعادة بناء وتشييد وإعمار معسكر الصاعقة والمظلات بالقوات الخاصة، التي تعتبر من أهم الخطوات في حق تلك المؤسسة العسكرية العريقة.

وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الخميس، أن إعادة بناء وإعمار معسكر القوات الخاصة الرئيسي بمنطقة بوعطني في مدينة بنغازي شرق البلاد خطوة في الاتجاه الصحيح.

وأضاف قائلًا: «إن القوات الخاصة فخر للقوات المسلحة الليبية، وقدمت الكثير ولا تزال تقدم تضحيات جمة من أجل مدينة بنغازي والوطن في الحرب على الإرهاب والتطرف»، لافتًا إلى أن المعسكر يشهد بين الحين والآخر تخريج دفعات ودماء جديدة من الجنود والعسكريين دعمًا منها للمؤسسة العسكرية.

وأشار الناطق باسم القوات الخاصة إلى أن شركة الخدمات العامة باشرت، صباح اليوم الخميس، بإزالة المخلفات وآثار الدمار بمعسكر القوات الخاصة الرئيسي تمهيدًا لإعادة بنائه، بعد أن قامت التنظيمات الإرهابية بتدمير المعسكرات أواخر العام 2014.

الناظوري يتعهد بتقديم الدعم المادي واللوجيستي للقوات الخاصة

وكان رئيس الأركان العامة للجيش، اللواء عبدالرازق الناظوري، قد تعهد خلال اجتماع عقده مع آمر القوات الخاصة، العميد ونيس بوخمادة، بمعسكر «الصاعقة» في بوعطني بمدينة بنغازي في 12 فبراير الماضي بتقديم الدعم المادي واللوجيستي للقوات الخاصة «الصاعقة».

المزيد من بوابة الوسط