تكليف دوريات من قوة الردع ولواء الحلبوص وسرية باب تاجوراء بمتابعة توزيع غاز الطهو

أعلن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز ميلاد الهجرسي، اليوم الأربعاء، عن تكليف دوريات من قوة الردع الخاصة ولواء الحلبوص وسرية باب تاجوراء لمتابعة توزيع غاز الطهو في مراكز التوزيع.

ونقلت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عن هجرس أن «قوة الردع الخاصة، وسرية باب تاجوراء تسلمتا مستودع الهاني النفطي لتكليف دوريات لمتابعة شاحنات نقل أسطوانات غاز الطهو من المستودع إلى مراكز التوزيع، وضمان وصولها للمواطنين».

وأضاف هجرس أن «لواء الحلبوص تسلم بدوره مستودع طرابلس النفطي، وقام بتكليف دوريات لمتابعة الشاحنات التي تحمل أسطوانات الغاز منذ خروجها من المستودع إلى حين وصولها لمراكز التوزيع، وبيعها للمواطنين».

وأكد رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز «تزويد مستودع الهاني ومستودع طرابلس بأكثر من 30 ألف أسطوانة يوميًا» بحسب ما نشرته إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وأثنى الهجرسي على هذه الخطوة بمد يد العون للجنة، التي قال إنها «ستسهم في حل أزمة غاز الطهو المفتعلة، ووضع إجراءات رادعة لمن يحاول اختلاق أزمة لزعزعة استقرار العاصمة طرابلس».

وطمأن رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز المواطنين، بتوفر الوقود بكميات كبيرة في مستودع طرابلس النفطي، مشيرًا إلى رسو الناقلة «أنوار ليبيا» في ميناء طرابلس البحري التي تحمل على متنها 31 مليون لتر من الوقود، بحسب إدارة التواصل.

المزيد من بوابة الوسط