«بلدي سرت» يبحث عراقيل العملية التعليمية

ناقش اجتماع عقده عميد بلدية سرت، مختار المعداني، أمس الأحد في حضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، ومراقب شؤون التعليم مفتاح عبدالكافي، ومدير مكتب مصلحة التقنية والوسائل التعليمية حسن عنيد السيوي، عددًا من الملفات المتعلقة بالعملية التعليمية في مدارس ضواحي سرت، من بينها توفير الكتاب المدرسي والوسائل التعليمية لكل مدرسة.

وقال مصدر في مراقبة شؤون التعليم بسرت لـ«بوابة الوسط» اليوم الإثنين إن الاجتماع استعرض أيضًا الصعوبات والعراقيل التي تواجه القطاع.

وأوضح مراقب تعليم سرت خلال الاجتماع كل ما يتعلق بالاحتياجات التعليمية والأضرار التي لحقت بعدد من المدارس بمناطق وسط المدينة وضواحيها بجارف والسواوة وأبوهادي وغيرها، وسير العملية التعليمية بضواحي المدينة.

كما قدَّم مدير مكتب مصلحة التقنية والوسائل التعليمية سرت، حسن عنيد السيوي، شرحًا وافيًا عن مخازن المصلحة وكل ما يتعلق بها، بما في ذلك الكتب المدرسية التي وصلت للطلاب، والوسائل التعليمية المتعلقة بمتطلبات المعلم بالمدرسة.

ووعد عميد البلدية وأعضاء المجلس البلدي أنهم سيذللون كل الصعوبات، والعمل جارٍ على حلحلة كل الإشكاليات التي تواجه قطاع التعليم بالبلدية، مؤكدين أهمية دعم البلدية قطاع التعليم، وسجل غياب رئيس جامعة سرت عن الاجتماع.

المزيد من بوابة الوسط