بالصور.. افتتاح العيادات الخارجية بمستشفى قورينا في شحات

افتتحت إدارة مستشفى قورينا الطبي في مدينة شحات شرق البلاد اليوم السبت العيادات الخارجية في إطار بدء تشغيل المستشفى على مراحل متتابعة، على أن يبدأ العمل بها غدًا في الثامنة صباحًا وإلى الثانية مساءً.

وقال عضو المكتب الإعلامي بالمستشفى، محمد أبوعجيلة، لـ«بوابة الوسط» إن الحفل حضره وزير الصحة في الحكومة الموقتة رضا العوكلي، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالسلام الحاسي، ومدير مكتب المشاريع بمجلس الوزراء، ومندوب عن الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة ما بين بن جواد غربًا ودرنة شرقًا، عميد بلدية شحات الدكتور صالح عبيد الله، ووكيل البلدية عز الدين الشريف، ومنسق قطاع الصحة بالبلدة عادل بولبن، إضافة إلى العديد من الشخصيات المحليين والمهتمين بالشأن الصحي.

وقال مدير مستشفى قورينا الطبي محمد صالح الحبل، خلال كلمة ألقاها على الحاضرين: «قررت اليوم أن أتحدث عن المستقبل لأن من أراد أن يتقدم عليه النظر دائمًا إلى الأمام وعلى الإنسان أن يكون عمليًا وواقعيًا ومتفائلاً.. وها نحن اليوم نواكب كُل حديث بافتتاح العيادات الخارجية لمستشفى قورينا الطبي، وفي القريب العاجل سيتم افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ فور إتمام شركة الغازات الطبية عملها تزامنًا مع قدوم الكادر الطبي المختص، وإتمام المهبط المعد للإسعاف الطائر، ومن ثم قسم أمراض النساء والولادة وقسم الأطفال بالإضافة إلى قسم غسيل الكلى».

ووجه مدير المستشفى في ختام كلمته رسالة إلى العاملين بالمستشفى، قال فيها إن «الهدف من وجودنا هو خدمة المريض وهو ما نعتبره بكل تأكيد وسام شرف لنا.. وكفانا فخرًا أن نرسم البسمة على وجه المريض».

المزيد من بوابة الوسط