الاجتماع الفني لإدارة المصافي يناقش نشاط التكرير بالسرير وطبرق

عقد في شركة الخليج العربي للنفط الاجتماع الفني الأول لإدارة المصافي مع إدارة التصنيع بالمؤسسة الوطنية للنفط، عن طريق الدائرة المغلقة أمس الثلاثاء لمناقشة نشاط التكرير بالمصافي الليبية.

وقال مدير مكتب إعلام شركة الخليج، أحمد العريبي، للوسط: «إن الاجتماع يغطي نشاط التكرير للفترة من 2016/1/1م إلى 2016/8/31م؛ وذلك بحضور المختصين من إدارة التصنيع بالمؤسسة الوطنية للنفط».

وأوضح العريبي أن الاجتماع ناقش نشاط التكرير بمصفاتي السرير وطبرق، من خلال عرض شرائح معدلات الإنتاج والتصدير وعرض مشاريع الصيانة ونشاط المختبرات والفحص والتآكل والصحة والسلامة والبيئة، إضافة إلى مناقشة المشاكل التي تواجه عمليات التكرير.

وأشار العريبي إلى أن إدارة التصنيع بالمؤسسة الوطنية للنفط أبدت ارتياحها للعرض المقدم من قبل الإدارات بشركة الخليج العربي للنفط، وثمّنت الجهود المبذولة رغم نقص الإمكانيات والظروف القاهرة التي تمر بها البلاد.

ومثل شركة الخليج العربي للنفط خلال الاجتماع مدير عام العمليات والصيانة والمصافي المكلف، ومدير إدارة المصافي المكلف ومدير إدارة الشؤون الفنية ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة، ومراقبو المصافي والشؤون الفنية والصيانة ومنسقو المختبرات وهندسة العمليات والفحص والتآكل، إلى جانب مندوبين من المؤسسة الوطنية للنفط ومندوب عن إدارة القياس والتفتيش.

المزيد من بوابة الوسط