بالصور: اجتماعات متواصلة للقائد العام مع أمراء القواطع العسكرية

عقد القائد العام للجيش الليبي الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر، اليوم الجمعة اجتماعا مع أمراء القواطع العسكرية بغرفة عمليات بنينا في مدينة بنغازي، وفق ما أعلنه مكتب الإعلام بالقيادة العامة عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وقال مكتب الإعلام بالقيادة العامة للجيش، إن القائد العام الفريق أول ركن خليفة حفتر «يتابع التحركات العسكرية عن قرب من داخل غرفة العمليات الرئيسية.

والاجتماع هو الثاني للفريق حفتر مع القادة العسكريين وأمراء المحاور في بنغازي في غضون ثلاثة أيام، حيث اجتمع صباح الأربعاء الماضي، بقادة المحاور وغرفة العمليات، بحضور وزير الداخليه المكلف بالحكومة الموقتة اللواء طيار محمد المدني الفاخري، و آمر غرفة «عمليات الكرامة»، العميد ركن عبدالسلام الحاسي.

وقال مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات الليبية المسلحة خليفة العبيدي لـ«بوابة الوسط»، ليل الأربعاء «إن الاجتماع للاطلاع على آخر المستجدات والتطورات الميدانية بمحاور القتال في مدينة بنغازي وضواحيها، ومتابعة سير العمليات العسكرية».

إلى ذلك، نوه مكتب إعلام القيادة العامة إلى اللجنة المكلفة بتوزيع أضاحي العيد على أسر الشهداء باشرت بتعليمات من القائد العام الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر بداية توزيع أضاحي العيد و«كانت البداية لأسر شهداء القوات الخاصة».

ونوه مكتب الإعلام إلى أنه سيتم خلال الساعات القادمة توزيع باقي الأضاحي على أسر شهداء كافة الكتائب والسرايا والوحدات العسكرية التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة في كافة المناطق الليبية».

المزيد من بوابة الوسط