Atwasat

تكريم مهندسي وفنيي شركة الكهرباء في سبها

سبها – بوابة الوسط: رمضان كرنفودة الخميس 01 سبتمبر 2016, 07:14 مساء
WTV_Frequency

كرم التجمع الوطني بفزان خلال احتفالية أقيمت، اليوم الخميس، بقاعة مركز اللغات بجامعة سبها، عددًا من المهندسين والفنيين العاملين بالشركة العامة للكهرباء في المدينة.

وحضر الاحتفالية أعضاء المجلس البلدي أحمد الحضيري وأميمة بشير، ومدير الشركة العامة للمياه والصرف الصحي بسبها المهندس سالم دندون، وعدد من موظفي الشركة العامة للكهرباء وأعضاء مؤسسات المجتمع المدني وأعيان سبها.

وألقيت خلال الاحتفالية كثير من الكلمات التي أشادت بمجهودات العاملين بالشركة العامة للكهرباء من خلال ما قاموا به من أعمال جبارة رغم قلة الإمكانات وغياب الأمن والمخاطرة بأرواحهم وقدرتهم على تحويل خط الكهرباء مباشرة إلى سبها بعد العبث والتخريب المتعمد الذي طال محطة مشروع الأريل الكهربائية.

وقال عضو التجمع الوطني بفزان أبوبكر الغصني لـ«بوابة الوسط» إن هذا التكريم هو لفتة من التجمع ومن مؤسسات المجتمع المدني انطلاقًا من دورها في المجتمع لتشجيع كل من يمارس دوره بتميز في العمل والعطاء والجهد.

وأضاف الغصني أن التجمع الوطني بفزان أراد من خلال هذه الاحتفالية أن يقدم العاملون في الكهرباء باعتبارهم قدوة في المجتمع، كما أنها رسالة واضحة تؤكد دعمهم في القيام بأعمالهم من أجل تقدم وبناء الدولة وأنهم قادرون على العطاء.

وعبّر المكرمون من شركة الكهرباء لـ«بوابة الوسط» عن سعادتهم بالتكريم والاهتمام والاحتفالية والكلمات التي ألقيت خلالها، واعتبروا أن ما قام به التجمع الوطني بفزان يجعلهم يصرون على المزيد من العطاء والعمل بعزيمة، على الرغم من أن الشركة العامة للكهرباء لم تدفع مرتباتهم منذ شهر أبريل الماضي.

يشار إلى أن عدد المكرمين بلغ 40 مهندسًا وفنيًا من الذين قاموا في الأيام الماضية بتحويل خطوط الكهرباء من محطة الأريل إلى سبها مباشرة في ظروف أمنية ومناخية صعبة.

تكريم مهندسي وفنيي شركة الكهرباء في سبها

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«وسط الخبر» يناقش هواجس ليبيا: الحرب القادمة.. تهويل سياسي أم حقيقة مرتقبة؟
«وسط الخبر» يناقش هواجس ليبيا: الحرب القادمة.. تهويل سياسي أم ...
مواطنون من تاورغاء يرفضون التبعية لبلدية مصراتة
مواطنون من تاورغاء يرفضون التبعية لبلدية مصراتة
عقيلة يدعو النواب لمناقشة قانون الميزانية بجلسة الإثنين
عقيلة يدعو النواب لمناقشة قانون الميزانية بجلسة الإثنين
النهر الصناعي: تزويد زليتن بمياه النهر مرة في الأسبوع
النهر الصناعي: تزويد زليتن بمياه النهر مرة في الأسبوع
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ليبيا» الجمعة
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم