بلدي مصراتة يرحب بعودة الأسود للمجلس الرئاسي

أعلن المجلس البلدي مصراتة ترحيبه بإعلان عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عمر الأسود العودة والالتحاق بأعمال المجلس الرئاسي في طرابلس، فيما طالب العضو المقاطع علي القطراني بالعودة إلى جلسات المجلس.

وقال المجلس، في بيان له أمس الخميس: «تأكيدًا على مواقفنا السابقة الداعمة والمؤيدة لانتهاج المسار السلمي لإنهاء حالة انسداد الأفق السياسي، وتشجعينا الدائم لتحقيق روح التوافق بين كافة الأطراف المعنية بالعملية السياسية، لإخراج البلاد من وضعها المتأزم؛ فإننا نرحب بإعلان عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد عمر الأسود عودته للالتحاق بأعمال المجلس الرئاسي في طرابلس».

وطالب البيان عضو المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني بالعودة إلى جلسات المجلس «حتى يلتئم بكامل أعضائه»، كما دعا زملاءه بالمجلس إلى «المضي قدمًا لاستكمال الاستحقاقات المنوطة بهم وتوفير الخدمات والاحتياجات الضرورية للمواطن».

كما دعا المؤسسة المنبثقة عن الاتفاق السياسي إلى «ضرورة الالتزام الكامل بما نصت عليه بنوده من مسؤوليات وواجبات وأولويات ملحة والعمل بروح الوطنية والتعاون والتوافق لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الليبي ومجابهة التحديات الخطيرة التي تواجه مستقبل ليبيا».

المزيد من بوابة الوسط