الغصري يؤكد إصابة 7 أفراد من قوات «البنيان المرصوص» في سرت

أكد الناطق باسم عمليات «البنيان المرصوص» العميد محمد الغصري، اليوم الخميس، إصابة 7 أفراد من قوات «البنيان المرصوص» جراء الاشتباكات العنيفة مع مقاتلي تنظيم «داعش» في مدينة سرت.

وأوضح الغصري لـ«بوابة الوسط» أن خمسة جرحى أصيبوا بمحاور القتال الأمامية الليلة الماضية، وأن اثنين آخرين تعرضا لحادث سير لسيارة إسعاف كانت تنقل أحد المصابين من خطوط القتال الأمامية إلى المستشفى الميداني خارج سرت بمنطقة الظهير لتلقي العلاج، مما أدى إلى إصابة سائق سيارة الإسعاف رياض عبدالكريم كرواد المعداني بكسور باليد والرجل وكدمات بالوجه والرأس، وإصابة المسعف علي امحمد شغيب بكدمات بسيطة، مشيرًا إلى أنه جرى نقلهم إلى مستشفى مصراتة المركزي لاستكمال العلاج والتدواي.

ولفت العميد الغصري إلى أن الاشتباكات لازالت متواصلة بمحيط مجمع قاعات واغادوغو ومحيط البحر المجاورة للمنطقة السكنية الثانية وميناء سرت، وتستعمل فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة لدك تمركزات مقاتلي التنظيم بشكل متواصل.

وذكر الناطق باسم عملية «البنيان المرصوص» أن مقاتلي تنظيم «داعش» محاصرون داخل الأحياء السكنية ومستشفى ابن سينا والعمارات الخاصة بالأطقم الطبية، وجامعة سرت وشعبية المحكمة والمناطق السكنية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والعمارات المطلة على البحر.

وأشار الغصري إلى أن الطيران الحربي يواصل شن غارات على المواقع التي يتمركز بها مقاتلو تنظيم «داعش» في المدينة، لافتًا إلى أن عددهم «لايتجاوز المئات»، وأن جميع مسارات الإمداد والكهرباء مقطوعة عنهم.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط