Atwasat

تأجيل رحلة بعثة الأهلي طرابلس إلى جنوب أفريقيا

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الجمعة 13 مايو 2022, 04:12 مساء
alwasat radio

تأجلت رحلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، إلى جنوب أفريقيا لمواجه نظيره فريق «أورلاندو بيراتس» الجنوب أفريقي في إياب الدور النصف نهائي الكونفدرالية، إلى غدا السبت.

وجاء التأجيل بسبب عدم الحصول على الطائرة الرئاسية، والتي كان من المقرر أن تسافر عليها البعثة صباح أمس الخميس، وبعد أن مكث الفريق أكثر من 12 ساعة انتظار في المطار، ويرجع السبب لدخول الطائرة الرئاسية في عملية الصيانة.

- بعثة الأهلي طرابلس تطير إلى جنوب أفريقيا
- لماذا انهار الأهلي طرابلس على أرضه في 22 دقيقة أمام أورلاندو بيراتس بـ«الكونفدرالية»؟
- «كاف» يختار نيجيريا لنهائي «الكونفدرالية».. والأهلي طرابلس يراقب
- الأهلي طرابلس يخسر في ملعبه ويصعب المهمة على نفسه

وعلمت «بوابة الوسط» من مصادر خاصة، أن بعثة الفريق تسافر على متن طائرة خاصة جرى استئجارها، ومن المقرر أن تنطلق بالفريق صباح غدا السبت.

إرهاق اللاعبين
وكانت إدارة نادي الأهلي طرابلس خاطبت الرئاسة منذ الثامن من مايو الجاري، بشأن سفر الفريق على متن الطائرة الرئاسية يوم الخميس.

التأخير في السفر لا يخدم مصلحة  فريق الأهلي طرابلس، حيث تستغرق الرحلة من طرابلس إلى جنوب أفريقيا حوالي 9 ساعات، وهو ما يسبب إرهاق للاعبين ومعاناة السفر والتنقل مع العلم أن المباراة ستقام في اليوم التالي الأحد.

سقوط الأهلي طرابلس
وخسر فريق الأهلي طرابلس نتيجة مباراته أمام ضيفه «أورلاندو بيراتس» بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت، مساء الأحد الماضي، بملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي بالكونفدرالية.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول وسط ارتباك واضح على عناصر الفريق ورهبة، وكان مردوده سلبيا في الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم. وسجل إينوسنت مايلا الهدف الأول لـ«أورلاندو بيراتس» بعد مرور ثماني دقائق من بداية المباراة، وأضاف غودمان موسيلي الهدف الثاني في الدقيقة 29.

ماذا يحتاج الأهلي طرابلس؟
بنتيجة الذهاب صعَّب فريق الأهلي طرابلس على نفسه التأهل إلى المباراة النهائية؛ إذ أصبح في حاجة للفوز الأحد المقبل، في جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة أو الفوز بنتيجة هدفين لصفر والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

تأهل تاريخي لـ«الأهلي طرابلس»
وحسم «الأهلي طرابلس» التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على نظيره نادي «الاتحاد» الليبي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما الأحد 25 أبريل الماضي، على ملعب «شهداء بنينا» في إياب ربع نهائي المسابقة. بينما تأهل «أورلاندو بيراتس» لنصف نهائي «الكونفدرالية» بعد إقصاء نظيره «سيمبا» التنزاني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الليبي عدنان البكباك ينافس على عضوية المكتب التنفيذي لـ«عربي الطائرة»
الليبي عدنان البكباك ينافس على عضوية المكتب التنفيذي لـ«عربي ...
بالصور: بعثة المنتخب الوطني تصل الإسكندرية.. وتخوض أول مرانها
بالصور: بعثة المنتخب الوطني تصل الإسكندرية.. وتخوض أول مرانها
قرعة جدول نهائيات مسابقة فئة الشباب تحت 20 سنة لكرة القدم
قرعة جدول نهائيات مسابقة فئة الشباب تحت 20 سنة لكرة القدم
الاتحاد يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس اليد
الاتحاد يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس اليد
الخميس.. 3 مباريات في إياب دوري السلة
الخميس.. 3 مباريات في إياب دوري السلة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
المزيد من بوابة الوسط