لقاء وعبد المنصف يكشفان تفاصيل زواجهما

تستقبل الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» الفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس مرمى إنبي محمد عبد المنصف، الجمعة في حلقة خاصة يتحدَّثان فيها عن تفاصيل ارتباطهما وأبرز الإشاعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة.

وروى الثنائي تفاصيل أول لقاء بينهما في برنامج تلفزيوني وكيف تطوَّرت العلاقة إلى الزواج. وقالت لقاء إنَّ التوأم حسام وإبراهيم حسن حضرا مع عبد المنصف لخطبتها من عائلتها، مشيرة إلى أنَّ أمها عراقية الجنسية وتتحدَّث اللغة الأشورية وأنَّها أبدت موافقة على ارتباطها بحارس الزمالك وقتها، إلا أنَّ عمها كان رافضًا تلك الزيجة.

وتحدَّثت عن الهجوم الذي تعرَّضت له بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان الإسكندرية، واصفة إياه بـ «السخيف» وأنَّ مَن انتقدها لم يفكر في الجرح الذي يمكن أن يصيب ابنها أدهم وهو يقرأ مثل هذا الكلام على والدته، لافتة إلى أنَّ زوجها وَقَفَ إلى جوارها وقال لها إنَّ الهجوم عليها طبيعي ومتوقع لأنَّ تلك ضريبة النجاح.

وكشف عبد المنصف سرًّا يذاع لأول مرة، حينما أكد أنَّه رَفَضَ تجسيد لقاء دور البطولة في فيلم «احكي يا شهرزاد» أمام حسن الرداد، مؤكدًا أنَّه قال لها حرفًا: «يا أنا يا الفيلم ده» بسبب المَشاهِد الساخنة بالفيلم.

وأوضح أنَّه كان سببًا في مشاركتها في مسلسل «الزوجة الرابعة» أمام النجم مصطفى شعبان بعد أنْ رفضت الدور وأنَّها قدَّمته بخفة دم وتلقائية.

المزيد من بوابة الوسط