«ثور: راغنراك» يتصدر شباك التذاكر الأميركية بـ121 مليون دولار

تصدَّر فيلم «ثور: راغنراك»، من بطولة الممثل الأسترالي كريس همسوورث، شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت الأرقام الموقتة لشركة «أكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وأشاد النقاد بالطابع الهزلي لهذا الجزء الجديد من سلسلة تنتمي إلى نوع أفلام لا مجال فيه عادة للفكاهة. وحصد هذا العمل، الذي يعرض في الصالات الأميركية الشمالية منذ الجمعة 121، مليون دولار، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم جديد آخر هو «إيه باد مامز كريسمس» وهو تتمة لجزء أول يروي هذه المرة مغامرات ثلاث أمهات في فترة التحضيرات لعيد الميلاد. وحقق الفيلم الذي تؤدي بطولته ميلا كونيس وكريستن بيل وكاثرين هان 17 مليون دولار.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة الجزء الثامن من سلسلة أفلام الرعب «سو» بعنوان «جيغسو»، مع عائدات قدرها 6.7 مليون دولار (28.8 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة «بو 2! إيه مادي هالوين» من إخراج وتمثيل تايلر بيري الذي بلغت عائداته 4.6 مليون دولار (42.9 مليون في المجموع).

وفي المرتبة الخامسة فيلم «جيوستورم» التشويقي الخيالي العلمي من بطولة جيرارد باتلر الذي جمع ثلاثة ملايين دولار من العائدات (28.8 مليون في المجموع).