منتج «الخلية»: ميزانية الفيلم 36 مليون جنيه

كشف الدكتور ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة «الريماس» للإنتاج الفني، أن فيلم «الخلية» للنجم أحمد عز يُجرى إنتاجه بنظام المناصفة بين شركة «الريماس» والمخرج والمنتج طارق العريان، موضحًا أن تكلفة الفيلم اقتربت من 36 مليون جنيه، وهو ما يعتبر الأضخم إنتاجيًّا في السنوات الأخيرة.

وقال الورداني في بيان: «التعاون مع منتج ومخرج كبير بحجم طارق العريان، صاحب التاريخ الطويل على الشاشة الفضية، يعتبر مكسبًا كبيرًا لنا، خصوصًا أننا كيان إنتاجي يسعى لتقديم نوعيات مختلفة من الأفلام، ونبحث دائمًا عن الجودة، وهدفنا أن نترك بصمة حقيقية في الوسط السينمائي من خلال أعمال تناقش قضايا جادة وهو ما يتحقق في فيلم (الخلية) الذي يتعرض لموضوع مهم جدًّا وهو الإرهاب الذي تواجهه مصر منذ ثورة 30 يونيو».

وأضاف: «السينما المصرية تحتاج لطرح قضايا مهمة مثل قضية الإرهاب الذي أصبح مثل الشبح الذي يطل برأسه بشكل يهدد أمن واستقرار الوطن، ودور الفن أن يواكب ما يُجرى في المجتمع ويعبر عنه».

وأعرب عن تفاؤله بالتعاون مع النجم أحمد عز، لكونه أحد نجوم السينما المصرية الكبار، ولديه جماهيرية ضخمة، بدليل النجاح الكبير لأفلامه الأخيرة، مؤكدًا أن دوره في «الخلية» سيكون من العلامات المميزة في مشواره السينمائي.

يشارك في بطولة فيلم «الخلية» أمينة خليل وأحمد صفوت ومحمد ممدوح والنجم السوري سامر المصري، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المزيد من بوابة الوسط