جاي زي يرد على تلميحات بيونسيه بأنه خانها

رد الفنان الأميركي جاي زي على زوجته بيونسيه في أغنية راب تطرق فيها إلى ألبوم «ليمونايد» الصادر قبل شهر، الذي لمحت فيه زوجته إلى أنه خانها.

وهذه الأغنية التي تحمل اسم «أول ذي واي آب» هي الأولى لجاي زي منذ سنتين، وقد بثها في نيويورك مغنيا الراب ريمي ما وفات جو، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

ولم يذكر جاي زي اسم زوجته في الأغنية، لكنه قال: «زواجك يدر عليك الملايين»، قبل أن يذكر اسم ابنتهما بلو آيفي البالغة من العمر أربع سنوات أو عنوان الألبوم «ليمونايد».

وكانت بيونسيه أصدرت في الثالث والعشرين من أبريل ألبومها السادس، مرفقًا بفيلم عرضته محطة «إتش بي أو» الأميركية. ولم تقدم مجموعتها الموسيقية الجديدة بداية سوى للمشتركين في خدمة «تايدل» للبث التدفقي التي يملكها جاي زي.

وأعطت هذه الخطوة دفعًا للخدمة الموسيقية التي تصدرت بفضلها تطبيقات البث التدفقي الأكثر تحميلاً على الهواتف الذكية في الولايات المتحدة وبريطانيا.

وفي أغنية «دونت هورت يورسيلف»، تشتكي بيونسيه من الخيانة من دون أن تذكر اسم زوجها، لكنها تظهر في الشريط المصور لأغنية «فورغيفنس» (المسامحة) وهي تقبله.

وذكرت عدة وسائل إعلام أميركية أن جاي زي يحضر ألبومًا على شكل رد على بيونسيه، أو رجحت أن يكون الفنانان يعملان على ألبوم مشترك.

ولم يعلق الزوجان اللذان تقدر ثروتهما بمليار دولار على الموضوع وانطلقت بيونسيه من جهتها في جولة عالمية.

المزيد من بوابة الوسط