Atwasat

«مكافحة الهجرة بتوكرة - المقرون» يطالب منتسبيه بالتواجد في المقر الجديد بقنفودة

بنغازي - بوابة الوسط: فاتح مناع الأحد 02 يوليو 2017, 11:27 صباحا
WTV_Frequency

وجه مدير جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع (بنغازي - توكرة - المقرون)، الرائد أحمد العرفي، نداءً إلى كل المنتسبين للفرع بضرورة التواجد في مقر عملهم بفرع الجهاز في منطقة قنفودة يوم السبت المقبل.

وأوضح العرفي أنه بعد قرار ضم فرع الجهاز في بنغازي إلى فرع الجهاز «توكرة - المقرون» من قبل رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية العقيد فرج صالح موسى مؤمن، تقرر إعادة تسمية مركز مكافحة الهجرة بقنفودة «مركز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع بنغازي - توكرة - المقرون».

وكان رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية العقيد فرج صالح موسى مؤمن، أصدر قرارًا بضم فرع الجهاز في بنغازي إلى فرع الجهاز «توكرة - المقرون».

وجاء بالقرار، الذي اطلعت عليه «بوابة الوسط»، «يجرى ضم فرع جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية ببنغازي بكامل قوته العمومية من ضباط وضباط صف وأفراد وأسلحة وذخائر وآليات إلى فرع جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية (توكرة - المقرون)، وتكليف الرائد أحمد علي العرفي مديرًا للفرع».

وفي السياق، طالب رئيس جهاز الهجرة غير الشرعية بالمنطقة الشرقية، العقيد فرج صالح موسى مؤمن، فرع الجهاز في بنغازي بإيقاف عملية حصر العمالة الوافدة في المدينة.

وأوضح القرار أن إيقاف عملية حصر العمالة الوافدة في نطاق الحدود الإدارية لفرع بنغازي، يأتي وفقًا «لما تقتضيه المصلحة العامة»، ونصَّ على أنه «يطلب من جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في بنغازي اتخاذ الإجراءات على وجه السرعة»، وحمَّل مسؤولي فرع جهاز الهجرة غير الشرعية في بنغازي «المسؤولية القانونية الكاملة في حال ثبوت مخالفة التعليمات» الصادرة بالخصوص.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ليبيا» الجمعة
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ...
«ميدل إيست إيكونوميك»: الدبيبة أزاح عون للمضي قدما في صفقة «توتال - كونوكو»
«ميدل إيست إيكونوميك»: الدبيبة أزاح عون للمضي قدما في صفقة «توتال...
«الأميركية للتنمية» تناقش مع سلطات محلية دعم المشاريع الريادية
«الأميركية للتنمية» تناقش مع سلطات محلية دعم المشاريع الريادية
النيابة العامة تعلن استرداد عقارات مملوكة للدولة في سرت
النيابة العامة تعلن استرداد عقارات مملوكة للدولة في سرت
جريدة «الوسط»: «ستيفاني 2» تباشر سد الفراغ الأممي في ليبيا
جريدة «الوسط»: «ستيفاني 2» تباشر سد الفراغ الأممي في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم