Atwasat

فيلم رعب يتصدر شباك التذاكر في أميركا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 14 أغسطس 2017, 10:45 صباحا
WTV_Frequency

تصدر فيلم الرعب «أنابيل: كرييشن» قائمة إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه، بحسب ما أظهرت أرقام موقتة نشرتها شركة «اكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

ونال هذا الفيلم في الأيام الأولى لعرضه 35 مليون دولار أي ما يفوق الميزانية التي رصدتها الشركة المنتجة «وورنر بروذرز» له والبالغة 15 مليون دولار، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

هذا العمل وهو الرابع من سلسلة «كونجورينغ»، حقق انطلاقة جيدة لفيلم من نوع الرعب البوليسي. ويؤدي الأدوار الرئيسة في الفيلم ستيفاني سيغمان وتاليثا بايتمان وميرندا أوتو ولولو ويلسون وأنطوني لاباغليا.

ومع أن موسم الصيف الحالي لم يسجل إيرادات قوية عمومًا للأعمال السينمائية، حمل هذا الأسبوع نتائج إيجابية لشركة «وورنر براذرز» التي احتل أحد إنتاجاتها أيضًا المرتبة الثانية وهو فيلم «دانكرك» الحربي الذي حافظ على مركزه المحقق الأسبوع الماضي في سباق شباك التذاكر، وحصد عائدات قدرها 11.4 مليون دولار.

ويروي الفيلم الذي يؤدي بطولته مغني فرقة «وان دايركشن» هاري ستايلز قصة عمليات الإجلاء لمئات الآلاف من قوات الحلفاء من شمال فرنسا سنة 1940. وبات إجمالي إيرادات الفيلم الذي لم يبدأ عرضه في دول كبيرة بينها الصين واليابان وإيطاليا 363.6 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثالثة فيلم «نات جوب 2: ناتي باي نيتشر» محققًا إيرادات قدرها 8.9 مليون دولار، أي أقل من نصف العائدات التي نالها الجزء الأول من سلسلة «نات جوب» في الأيام الأولى لعرضه.

ويروي فيلم الرسوم المتحركة هذا قصة مجموعة حيوانات تحاول إنقاذ بيوتها من خطر جرافة.

وبعدما تصدر إيرادات شباك التذاكر الأسبوع الماضي، تراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم «ذي دارك تاور» حاصدًا 7.9 مليون دولار. هذا العمل وهو من فئة الخيال العلمي المستند إلى سلسلة قصص للكاتب الشهير ستيفن كينغ ومن بطولة توم تايلر وإدريس البا، يروي قصة فتى يحاول إنقاذ العالم من الأعداء بمن فيهم شخص شرير يؤدي دوره ماثيو ماكوناهي.

وتبعه في المرتبة الخامسة أيضًا عمل من إنتاج «سوني» وهو «ذي إيموجي موفي» مع إيرادات قدرها 6.6 مليون دولار.

هذا الفيلم وهو من فئة الرسوم المتحركة ويستند إلى الرموز التعبيرية المستخدمة في المحادثات الإلكترونية، يضم أصوات مجموعة من النجوم بينهم جيمس كوردن وأنا فاريس ومايا رودولف وكريستينا اغيليرا وصوفيا فيرغارا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
شاهد في هنا ليبيا: قصة فنان تشكيلي من تمسان
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم