Atwasat

محبو "تريكة" يهاجمون "ميدو" ويذكرونه بالخمر والشيشة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 11 مارس 2014, 10:08 مساء
WTV_Frequency

قوبلت تصريحات أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك المصري ضد نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة بعاصفة من الهجوم على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وهاجم ميدو أبو تريكة مبررًا موقفه بانتماء نجم الأهلي لجماعة الإخوان المسلمين التي تحظرها الحكومة المصرية وتعتبرها "إرهابية".
وشنّ ميدو هجومًا "جديدًا" على أبو تريكة واتهمه بالعداء للجيش المصري في تصريحات تلفزيونية، بعدما اتهمه في وقت سابق بأنه "خلايا نائمة" لجماعة الإخوان داخل النادي الأهلي.

وقوبل هجوم "ميدو" بعاصفة من الغضب استفزت جمهور الأهلي على وجه العموم، ومحبي أبو تريكة خاصة؛ حيث ذكّروا ميدو بالصور المنتشرة له وقتما كان محترفًا بالدوري الإنجليزي وهو يحمل كأسًا من الخمر في يده، فضلاً عن الصورة المنتشرة للاعب وهو يدخن الشيشة.

والغريب أن ميدو اعترف علنًا بأنه كان يدخن منذ أن كان عمره 16 عامًا، فيما ذهب البعض لمعايرة ميدو بفشله في تجارب الاحتراف التي خاضها بأوروبا، وتذكيره بالبطولات والإنجازات الكثيرة التي حققها أبو تريكة سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني، بينما لم يسهم ميدو في أي إنجاز. بينما تحدث البعض عن الواقعة الشهيرة التي تطاول فيها ميدو على حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية العام 2006 بالقاهرة.

يُذكر أن أبو تريكة يسعى حاليًّا للحصول على عدة دورات تدريبية في ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا ليكون جاهزًا للعمل في مجال التدريب خلال الفترة المقبلة بعد اعتزاله اللعب عقب كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب نهاية العام الماضي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات