Atwasat

نجم مرسيليا يرفض الانضمام للجابون في الأمم الأفريقية

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 29 ديسمبر 2014, 01:57 مساء
WTV_Frequency

أعلن منتخب الجابون تشكيلة من 23 لاعبًا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة الشهر المقبل لكن ماريو ليمينا لاعب وسط مرسيليا الفرنسي أعلن عدم انضمامه للفريق.

واختار مدرب الجابون جورج كوستا اللاعب البالغ من 21 عامًا -الذي كان ضمن صفوف المنتخب الفرنسي للناشئين من قبل- للمشاركة في البطولة المقررة في الفترة من 17 يناير وحتى الثامن من فبراير العام المقبل لكن اللاعب رفض تلبية الدعوة، وفقًا لـ«رويترز».

وقال ليمينا المولود في الجابون على حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «كل ما تردد مجرد إشاعات، أنا آسف لكن لم يتم التوصل لاتفاق بيني وبين القائمين على منتخب الجابون».

وأضاف: «لن أشارك في كأس الأمم الأفريقية».

ولا يزال ليمينا -الذي ساعد فرنسا على الفوز بكأس العالم تحت 20 عامًا في العام الماضي- يأمل في استدعائه للعب في صفوف المنتخب الفرنسي الأول ولا يرغب في اللعب للجابون في هذه المرحلة.

ومن أبرز الأسماء التي ضمتها تشكيلة الجابون بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني إضافة لبرونو ايكويلي مانغا مدافع كارديف سيتي وفريدريك بولوت مهاجم تشارلتون اثليتيك.

وستلعب الجابون ضمن المجموعة الأولى بالنهائيات الأفريقية التي تضم غينيا الاستوائية البلد المضيف وبوركينا فاسو والكونغو.

وجاءت تشكيلة منتخب الجابون التي ضمت اسم ليمينا على النحو الآتي:

حراس المرمى: ديدييه أوفونو (أوستندي) أنطوني مفا ميزوي (ميتز) ستيفان بتسيكي موتو (مونانا).

مدافعون: لويد بالون (نيس) يورندو موسافو كينج (كاين) بنيامين بارفيت زي أندو (وفاق سطيف) برونو إيكويل مانغا (كارديف سيتي) هنري جونيور ندونج (أوزير) أرون أونديلي ابيندانغوي (مونانا) جوهان سيرج أوبيانغ (لا بريتشون شاتورو) جونيور راندال أوتو زوي (براجا).

لاعبو الوسط: أندريه بيوجو بوكو (بوردو) ديدييه إبراهيم ندونغ (الصفاقسي) سامسون مبينغوي (مولودية الجزائر) ليفي كليمو ماديندا (سيلتا فيجو) جيلور كانغا كاكو (روستوف) ماريو ليمينا وألكسندر ندومبو (مرسيليا).

مهاجمون: بيير إيمريك أوباميانج (بروسيا دورتموند) مالك ايفوانا (الوداد البيضاوي) فريدريك بولوت (تشارلتون اثليتيك) روماريك روجومبي (ليوباردز) جوهان لينجولاما (الدفاع الحسني الجديدي).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات