Atwasat

مدرب اليونايتد: فان بيرسي يفتقد الثقة بالنفس

القاهرة - بوابة الوسط السبت 29 نوفمبر 2014, 05:48 مساء
WTV_Frequency

أكّد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الهولندي لويس فان غال أن مواطنه روبن فان بيرسي مهاجم الفريق تنقصه الثقة بالنفس خلال الأيام الحالية، لافتة إلى أنه يُواجه صعوبة في إثبات قدراته خلال المباريات.

وأحرز فان بيرسي ثلاثة أهداف خلال 11 مباراة خاضها في الموسم الحالي، ولمس الكرة 13 مرة فقط قبل استبداله السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوز يونايتد على أرسنال 2-1.

وأشار المدرب الهولندي للصحفيين: «يمكنك عد المرات التي لمس فيها الكرة. و13 لمسة عدد قليل بالنسبة لمهاجم وأنتم تعرفون كيف يكون أداء المهاجمين.. فهم يدركون أن عليهم إحراز الأهداف».

وفي أول موسم للاعب مع يونايتد، أحرز فان بيرسي 31 هدفًا ليقود الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام 2013. وخلال الموسم التالي، فشل فان بيرسي (31 عامًا) في ترك بصمته تحت قيادة المدرب السابق ديفيد مويز؛ حيث احتل الفريق المركز السابع.

لكن فان بيرسي قاد منتخب بلاده إلى الحصول على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكان متوقعًا أن يحمل شارة القيادة في يونايتد بعد تولي مواطنه فان غال تدريب النادي الإنجليزي، لكن فان غال قرر إسناد قيادة الفريق إلى الإنجليزي الدولي وين روني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات