Atwasat

دونغا ينفي معايرة مارادونا بتعاطي المخدرات

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 05:27 مساء
WTV_Frequency

نفى المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا أنه تعمد الإشارة إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وإدمانه للمخدرات خلال المباراة الودية التي جمعت بين فريقه ونظيره الأرجنتيني، السبت الماضي في العاصمة الصينية بكين.

"أنفي كان مزكومًا بسبب التلوث"، هذا هو ما قاله دونغا ليعطي تفسيرًا لقيامه بحك أنفه أكثر من مرة خلال اللقاء صارخًا في وجه دي أندريا أحد أفراد الطاقم الطبي للمنتخب الأرجنتيني قائلاً: "أنت مثله أليس كذلك".

وتناقلت الكاميرات التلفزيونية الحركة التي قام بها المدرب البرازيلي، بالإضافة إلى الكلمات التي وجهها إلى دي أندريا والتي تم تفسيرها لاحقًا على أنها إشارة إلى فترة إدمان المخدرات التي مر بها مارادونا.

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالأسف لتلميحه إلى أنّ بعض الأرجنتينين يتناولون المخدرات أجاب دونغا غاضبًا أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده في سنغافورة على هامش المباراة التي تجمع بين البرازيل واليابان اليوم الثلاثاء: "رائع... من يقول هذا أنت؟ من يمكنه أن يقول إذا كانوا استخدموا المخدرات أم لا أنت؟".

وتسبّب تجاذب الحديث بين الصحفي الذي وجه السؤال المذكور آنفًا ودونغا إلى خلق حالة من التوتر داخل المؤتمر الصحفي أعادت إلى أذهان وسائل الإعلام البرازيلية ذكريات العلاقة السيئة التي جمعت دونغا بالصحافة بشكل عام خلال فترة ولايته الأولى كمدير فني للمنتخب البرازيلي في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات