Atwasat

مفاجأة.. شيكابالا يقود الزمالك أمام الأهلي

القاهرة - بوابة الوسط، محمد حلمي الثلاثاء 09 سبتمبر 2014, 06:19 مساء
WTV_Frequency

اقترب نادي الزمالك من استعادة لاعبه محمود عبدالرازق «شيكابالا» الذي يدافع عن ألوان سبورتنغ لشبونة البرتغالي حاليًا.

وتدور مفاوضات مكثفة بين الزمالك والنادي البرتغالي عن طريق وكيل اللاعب سمير عبدالتواب، فيما رفض مسؤولو الزمالك سداد أي مقابل مالي نظير استعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

وقال مرتضى منصور رئيس النادي في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط» أنه لا يعقل أن يدفع النادي مقابلاً ماليًا لاستعارة اللاعب يوازي ما حصل عليه الزمالك نظير بيع اللاعب نهائيًا، موضحًا أن عقد شيكابالا جاهز للتوقيع في حال تنازل لشبونة عن شروطه المالية؛ خاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات النادي البرتغالي ورفع اسمه من القائمة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

من جهته، أكد اللاعب لـ«بوابة الوسط» أنه مستعد أن يلعب للزمالك دون أي مقابل بعدما اتخذ قرارًا بعدم الاستمرار في أوروبا لعدم تأقلمه على الأوضاع هناك، على حد قوله.

ويسعى أعضاء بمجلس إدارة الزمالك لتدبير مقابل انضمام اللاعب من خارج خزينة النادي عن طريق رجال أعمال وذلك ليتمكن النادي من قيده قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بعد غد الخميس ولينضم اللاعب إلى معسكر فريقه الذي يستعد لملاقاة الأهلي، يوم الأحد، المقبل في مباراة السوبر المحلي.

يأتي تفاوض الزمالك مع شيكابالا بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق والذي يعتبر انضمام اللاعب أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة له قبل انطلاق الموسم المقبل.

مفاجأة.. شيكابالا يقود الزمالك أمام الأهلي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات