Atwasat

جمعة يكذب مزاعم «الاتحاد المصري» بشأن السوبر

القاهرة - بوابة الوسط السبت 30 أغسطس 2014, 10:37 صباحا
WTV_Frequency

كشف مدير الكرة بالنادي «الأهلي»، وائل جمعة، أن ناديه لم يتلق أي خطابات رسمية بخصوص مباراة السوبر المصري، التي من المنتظر أن يواجه فيها الزمالك، ليكذِّب بذلك جمعة مزاعم مسؤولي الكرة المصرية بشأن موعد مباراة السوبر، وتوقيت انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري.

حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أكد في وقت سابق إن وزارة الداخلية وافقت على إقامة السوبر يوم 14 من سبتمبر المقبل.

وقال وائل جمعة في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوسط»: «حتى الآن لم نتلق أي خطابات رسمية بشأن مكان وموعد مباراة السوبر، وما يتردد في وسائل الإعلام على لسان المسؤولين لا يتعدى موافقات شفهية، لم ترتق إلى الشكل الرسمي».

ورفض جمعة التعليق على نقل السوبر خارج مصر قائلاً: «لا أستطيع التعليق على اقتراحات ونحن في الأساس لم نُبلَّغ بأي شيء، لكن في جميع الأحوال نقل السوبر خارج مصر، مؤشر سلبي، خاصة في بداية الموسم، لكونه قد يعطي انطباعًا حول عدم قدرة مصر على التنظيم، وهو ما أخشاه بشدة على الصعيد الشخصي».

واختتم « بالقول: استعدادنا للسوبر لن يتأثر بالغموض الذى يدور حول المباراة فهي بطولة يسعى الأهلي إلى تحقيقها في حالة إقامتها، ومن ثم الظفر بالمليون جنيه قيمة الجائزة المالية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات