Atwasat

بطولة عربية للأندية التي تحمل إسم الأهلي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 08:36 مساء

اتفقت إدارة الأهلي المصري مع نظيرتها في الأهلي القطري على الإعداد لإنشاء اتحاد يضم جميع الأندية العربية التي تحمل إسم الأهلي.

BCD Ad BCD Ad

ووافق رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، المهندس محمود طاهر، على إقامة بطولة عربية، بين الأندية التي تحمل اسم الأهلي، في البلاد العربية.

وتلقى طاهر، اتصالاً هاتفيًا من جانب الشيخ محمد أحمد بن حمد، رئيس الأهلي القطري، الذي عرض على رئيس الأهلي المصري، الفكرة.

ورحب طاهر بالمشاركة في اتحاد يجمع كل الأندية التي تحمل اسم الأهلي، على المستوى العربي، وتنظيم بطولة ودية تحت اسم الراحل الأمير عبد الله الفيصل، الذي كان صاحب الفكرة في الأساس.

وتتجه النية داخل الأهلي المصري لمخاطبة أهلي بنغازي وأهلي طرابلس الليبيين للمشاركة في الاتحاد والبطولة.
كان الأهلي، رحَّب مؤخرًا بتنظيم بطولة الأندية العربية، التي تعود مرة أخرى للظهور.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات