قال مصدر في لجنة متابعة الأنفلونزا بمصراته، اليوم الاثنين، إن نتائج العيّنة التي سُحبت من مريضة تعاني أعراض المرض جاءت سلبية، مما يؤكد عدم إصابتها بالفيروس.
وأفاد المصدر لمراسل وكالة الأنباء الليبية بأن التحاليل التي أجريت على العينة المسحوبة من المريضة تمت مراجعتها بمركز مكافحة الأمراض في طرابلس، حيث بينت أن المصابة تعاني أنفلونزا حادة، وليست مصابة بأنفلونزا الطيور أو الخنازير.
تعليقات