أعلنت مديرية أمن أجدابيا، الخميس، ضبط متعاطٍ لمخدر «الحشيش» ومروج له.
وجاء ذلك بعدما ألقت دوريات التحري القبض على وافد بحوزته أداة تشتبه في استخدامها لتعاطي مخدر «الحشيش»، إضافةً إلى قطعة صغيرة يُشتبه بأنها من ذات المخدر، وفق بيان صادر عن المديرية.
- توقيف شخص بحوزته «ترامادول» وحشيش في بنغازي
- توقيف شخص بحوزته حشيش في منطقة الساحل وجردس العبيد
واعترف المتهم خلال التحقيقات بتعاطيه مخدر «الحشيش» وأنه تحصل على عليه من شخص ليبي يمتهن ترويج المخدرات. وبعد التنسيق مع النيابة العامة، داهمت قوات الأمن وكر المروج وضبطه وبحوزته عدد من القطع يُشتبه بأنها مخدر «الحشيش».
وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بالثاني بما نسب إليه ليتقرر إحالة القضية إلى النيابة العامة للتصرف والاختصاص.
تعليقات