يشارك وفد للمؤسسة الوطنية للنفط في فعاليات معرض ومؤتمر مصر الدولي للطاقة «إيجبس 2025»، الذي يُقام في القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير.
وأفادت المؤسسة، في منشور عبر صفحتها على «فيسبوك»، بأن الوفد الليبي عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات، مع ممثلي عددٍ من الشركات الإقليمية والدولية، جرى خلالها بحث فرص الاستثمار وتطوير القطاع، وتعزيز أوجه التعاون المشترك.
- هل تتناقض معدلات إنتاج النفط الليبي مع أرقام «أوبك»؟.. أول رد من مؤسسة النفط
- «مؤسسة النفط»: حفر 14 بئرًا وصيانة 213 أخرى في 2024
- «مؤسسة النفط» توصي باستئناف الإنتاج بحقل الغاني
وأضاف البيان أن هذه المشاركة تأتي في إطار تعزيز التعاون الإقليمي، وتبادل الخبرات مع الشركات والمؤسسات الدولية في قطاع النفط والغاز.
تعليقات