أجرى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الثلاثاء بسويسرا، محادثات ثنائية مع رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس للعام 2025.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي إن لقاء المنفي مع رئيس جنوب أفريقيا استعرض عمق العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تعزيزها على كل الأصعدة، وآليات التوافق والتنسيق السياسي بين الطرفين حول أغلب الملفات والقضايا الأفريقية والدولية.
- المنفي يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بسويسرا
- الدبيبة يبحث مع رئيس وزراء قطر تعزيز التعاون الثنائي
- الدبيبة يبحث مع وزير الخارجية السعودي التطورات الإقليمية والدولية (صور)
ويشارك المنفي ورئيس حكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» في منتدى دافوس، الذي يشكل مناسبة مهمة لدعوة الشركات العالمية في مجالات البنية التحتية والطاقات المتجددة للمشاركة في عملية تنمية وإعمار ليبيا، وفق المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.
تعليقات