أعلن المجلس البلدي سبها بدء إنشاء مشروع مركز الخدمات المحلية والسجل المدني في المدينة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال المجلس في بيان مساء أمس السبت إن المشروع يهدف إلى إنشاء شباك موحد يُمكن المواطنين من إنجاز جميع معاملاتهم المحلية في مكان واحد، مما يسهل عليهم الإجراءات ويوفر الوقت والجهد.
أنظمة إلكترونية وتقنيات حديثة في المركز الجديد
يتضمن المركز مرافق حديثة مزودة بتقنيات متطورة تشمل أنظمة إلكترونية متكاملة لتسهيل العمليات الإدارية والخدماتية.
- جامعة سبها تحتفل بتخريج طلاب «الدفعة 45»
- إعادة تشغيل محطة كهرباء تحويل سبها
- «تحقيقات»: حرف تقليدية اندثرت في سبها
وقال البيان إن المشروع يوفر مساحة عمل متطورة وبيئة مريحة للموظفين والمواطنين على حد سواء، مضيفا أن «إدارة المشروعات بالبلدية تتوقع إتمام المشروع واكتمال جميع الأعمال الإنشائية خلال الفترة المقبلة، ليبدأ في استقبال المواطنين».
تعليقات