Atwasat

حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 29 أبريل 2024)

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 29 أبريل 2024, 11:06 صباحا
WTV_Frequency

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فرصة سقوط أمطار غدا على بعض المناطق الغربية، بينما يبقى الطقس دون تغير على باقي المناطق.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز اليوم الإثنين تراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و40 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة غدا على مناطق الجبل الغربي والدواخل والمناطق الممتدة من رأس اجدير إلى طرابلس، ومن المتوقع ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية خاصة مدينة الزاوية والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و26 درجة مئوية على المناطق الساحلية، وبين 28 و33 درجة مئوية على سرت والدواخل.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد 
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة اليوم على بعض مناطق الخليج وسهل بنغازي مما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار واحتمال هبوط الرؤية الأفقية بينما تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة على شحات ودرنة وأقصى الساحل الشرقي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 34 و38 درجة مئوية على مناطق الخليج وبنغازي، وبين 23 و30 درجة مئوية على باقي المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً علي غدامس والحمادة مع سقوط أمطار متفرقة غدا والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة بينما تكون غربية على غدامس والحمادة تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية فشرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و40 درجة مئوية وتسجل انخفاضا غدا على غدامس.
 
الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و40 درجة مئوية ولا تتجاوز 33 درجة مئوية على الجغبوب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بنغازي تحتضن ندوة حول «تأنيث الهجرة» السبت المقبل
بنغازي تحتضن ندوة حول «تأنيث الهجرة» السبت المقبل
في بيان مشترك.. 10 دول غربية تتعهد بمواجهة الإفلات من العقاب في ليبيا
في بيان مشترك.. 10 دول غربية تتعهد بمواجهة الإفلات من العقاب في ...
شكوى من نقص لقاحات الجلد العقدي والحمى القلاعية في الجبل الأخضر
شكوى من نقص لقاحات الجلد العقدي والحمى القلاعية في الجبل الأخضر
مواطنون في مصراتة يحتجون على «محاولة خطف وكيل نيابة»
مواطنون في مصراتة يحتجون على «محاولة خطف وكيل نيابة»
حكومة حماد: أكثر من 60 ألف نازح سوداني في ليبيا
حكومة حماد: أكثر من 60 ألف نازح سوداني في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم