Atwasat

الدبيبة يتلقى رسالة شفهية من النيجر

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 22 أبريل 2024, 10:01 مساء
WTV_Frequency

تلقى رئيس حكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» عبدالحميد الدبيبة رسالة شفهية من النيجر «بشأن تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين» أبلغها له وزير الشباب والثقافة والرياضة النيجري أمادو عبدالرحمن، بحسب ما نشرته منصة «حكومتنا» عبر صفحتها على «فيسبوك».

واستقبل الدبيبة بمكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بطرابلس، ظهر اليوم الإثنين، وزير الشباب والثقافة والرياضة النيجري أمادو عبدالرحمن بحضور وزير الشباب بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» فتح الله الزني.

وصول الوفود المشاركة في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة لتجمع الساحل والصحراء
ويشارك أمادو عبدالرحمن في اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة لدول تجمع الساحل والصحراء «س. ص» الذي سينعقد غداً الثلاثاء بالعاصمة طرابلس وباستضافة من وزارة الشباب بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة».

ووصل إلى طرابلس في وقت سابق اليوم كل من وزير الشباب والثقافة والفنون والرياضة النيجري أمادو محمد، ووزيرة الشباب والرياضة السودانية هزار الأمين، ووزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش للمشاركة في الاجتماع.

- غدا.. طرابلس تحتضن التحضيرات لاجتماع وزاري لـ«الساحل والصحراء»

كما وصل وفد من كبار المسؤولين بوزارة الشباب من دول إريتريا ونيجيريا، استعداداً للمشاركة في الاجتماع الرابع لمجلس وزراء الشباب والرياضة لتجمع دول الساحل والصحراء التي ستنطلق صباح غد الثلاثاء.

انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمجلس وزراء الشباب والرياضة لتجمع الساحل والصحراء
وتستضيف وزارة الشباب بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» الاجتماعات التحضيرية والدورة الرابعة لمجلس وزراء الشباب والرياضة لتجمع دول الساحل والصحراء التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث افتتحت وكيل وزارة الشباب رندة غريب الجلسة الرسمية بحضور الأمين التنفيذي لدول تجمع الساحل والصحراء أدو الحاج، وكبار المسؤولين وممثلي الدول الـ25 الأعضاء في «س. ص».

وتتناول أجندة الاجتماع الرابع مجموعة من القضايا، بما في ذلك تطوير مبادرات التدريب والتبادل الشبابي، واستعراض الجهود الوطنية في مجال النهوض بالرياضة ورعاية الشباب والمرافق والخدمات الموجهة لهم، وتعزيز مشاركة الشباب الفاعلة في رسم السياسات العامة، وإعادة إحياء الحركة المهرجانية للبرامج الشبابية والدورات الرياضية المشتركة، فضلا عن تعزيز التعاون وفتح آفاق الشراكات مع المنظمات الإقليمية والدولية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الرعيض: تنظيم المنتدى الأوروبي - الليبي في تونس سبتمبر المقبل
الرعيض: تنظيم المنتدى الأوروبي - الليبي في تونس سبتمبر المقبل
«وسط الخبر» يناقش: بين البعثة وواشنطن.. دعم للحل أم فرض لحلول؟
«وسط الخبر» يناقش: بين البعثة وواشنطن.. دعم للحل أم فرض لحلول؟
رغم لقاء الطرابلسي وقيس سعيد.. تضارب حول موعد افتتاح معبر رأس جدير
رغم لقاء الطرابلسي وقيس سعيد.. تضارب حول موعد افتتاح معبر رأس ...
الحداد يبحث مع أورلاند دور الاتحاد الأوروبي لتعزيز الاستقرار في ليبيا
الحداد يبحث مع أورلاند دور الاتحاد الأوروبي لتعزيز الاستقرار في ...
برنامج «فلوسنا» يناقش: أين تذهب أموال الضمان والتضامن الاجتماعي؟
برنامج «فلوسنا» يناقش: أين تذهب أموال الضمان والتضامن الاجتماعي؟
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم