Atwasat

مؤسسة النفط: شاركنا في السيطرة على حريق محطة الوقود بمنطقة البيفي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 09 يناير 2021, 10:40 صباحا

أكدت المؤسسة الوطنية للنفط مشاركتها في السيطرة على حريق بمحطة الوقود بمنطقة البيفي شرق طرابلس، وقع مساء أمس الجمعة.

وقالت المؤسسة في بيان اليوم، السبت، إن الحريق شب في شاحنة الوقود أثناء تفريغ حمولتها بالمحطة، موضحة أنها شاركت في الإطفاء بناء على طلب هيئة السلامة الوطنية بالدعم والمساندة.

وسارعت جميع فرق الطوارئ بالمنطقة الغربية والجنوبية التابعة للمؤسسة التي تضم جميع الشركات النفطية بالمنطقة، واستطاعت أن تسهم في السيطرة على الحريق في وقت قياسي، بمشاركة الفرق التابعة لهيئة السلامة الوطنية، حسب البيان.

وأشار إلى أن شركة البريقة لتسويق النفط أسهمت في أعمال المكافحة منذ بدايتها ولحقت بها فرق الطوارئ من شركتي مليتة للنفط والغاز و«أكاكوس» للعمليات النفطية.

BCD Ad BCD Ad جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)
جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)
جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)
جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)
جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)
جانب من عمليات إطفاء حريق محطة وقود في منطقة البيفي. (مؤسسة النفط)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «وسط الخبر» يناقش: ما مصير «مبادرة بولس» بشأن ليبيا؟
شاهد.. «وسط الخبر» يناقش: ما مصير «مبادرة بولس» بشأن ليبيا؟
نيامي تعيد ليبيين محتجزين لديها إلى طرابلس و«القيادة العامة» تطلق معارضًا من النيجر
نيامي تعيد ليبيين محتجزين لديها إلى طرابلس و«القيادة العامة» تطلق...
بوشيحة يتابع مع «الحرس البلدي» تنفيذ قرار إشهار أسعار السلع الأساسية
بوشيحة يتابع مع «الحرس البلدي» تنفيذ قرار إشهار أسعار السلع ...
حكومة حماد تُغيِّر مسمى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية
حكومة حماد تُغيِّر مسمى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية
وزارة الدفاع بحكومة الدبيبة: عودة 21 ليبياً كانوا موقوفين في النيجر
وزارة الدفاع بحكومة الدبيبة: عودة 21 ليبياً كانوا موقوفين في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم