Atwasat

محطة كهرباء أوباري: الوحدة الثالثة تدخل الخدمة قريبًا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 18 أغسطس 2019, 03:24 مساء

أعلنت محطة كهرباء أوباري الغازية، اليوم الأحد، استكمال الاستعدادات لتشغيل الوحدة الثالثة للمشروع، ليبدأ التشغيل التجاري للوحدة.

BCD Ad BCD Ad

وأوضحت المحطة، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن إجمالي توليد الوحدتين الرابعة والثالثة يبلغ 250 ميغاوات.

شركة الكهرباء تعلن تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة أوباري

ومن المقرر أن تساهم الوحدتان في سد العجز الحاصل في إنتاج الطاقة الكهربائية وحل مشكلة المنطقة الجنوبية من تذبذب الجهد، وفق المحطة.

يذكر أن العمل بالوحدة الرابعة بالمحطة يسير بشكل منتظم، منذ تشغيلها في 13 يوليو الماضي.

محطة كهرباء أوباري: الوحدة الثالثة تدخل الخدمة قريبًا

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية والفيزياء و«القرآن» (صور)
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية ...
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم (صور)
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم ...
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
السفير البريطاني: اجتماع «مثمر» مع رئيس مؤسسة النفط لتعزيز شراكة الطاقة
السفير البريطاني: اجتماع «مثمر» مع رئيس مؤسسة النفط لتعزيز شراكة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم